السبت، 24 أبريل 2010

الىّ



لقلبى
why not
??
:):)

على الهامش

ولاننى احب المدونة والتدوين ورغم انى لم اكتب فيها جديدا منذ فترة الا انها تمر معى بشىء من الاتركيز ولكنى لن اتركها خاوية من اى حرف كالصحراء المقفرة لاننى ببساطة احبها واحترم قرائها الذين لا يتعدون الثلاثة:)


هناك 8 تعليقات:

جنّي يقول...

السلام عليكم

كيف حال الشيماء

الزهرة لزهرة ..

ونحن بالفعل نحترم مدونتك وننتظر ما تكتبين على شغف ..

لا اتخيل تركك المدونة أو حتى التفكير في غلقها .. ولا يأخذك المنتدى من المدونة .. فالبنسبة لي قد جربت المنتديات ولم أفلح .. المدونة شئ اخر تماما .. وأكره طلب التسجيل في المنتدى وهذا ما حدث عند زيارة قبساتك اليومية في منتدى التطبيقيين .. لكن الظاهر أني سأسجل حتى استطيع قراءة ما تكتبين .. ثم ما المانع أن تنشري في المدونة ما تنشريه في المنتدى ..

تحيتي وسلامي

يــوم جــديد يقول...

حالة اللاتركيز دي حالة عامة تقريبا
وممكن تكون وراثية من أمك اللي هي مش طنط خالص :)

بس أنا من الثلاثة ولا ايه الأخبار D:
قراء ايه أنا المدونة بتاعتي أصلا
وصاحبتها حتة مني
هستنى منك بوست جديد جميل سعيد في منتصف مايو بالتمام والكمال
وعندها تعود المدونة إلى حالة التركيز من جديد

مجداوية يقول...

السلام عليكم

أربعة يا ماما
:)

لا أحب وأنت تعلمين تبادل الزيارات للمجاملة فالتعليق أمانة مثل التدوينة
وأعلم أنك تحاولين دخول مدونتي كما قلتِ لي سابقا ولكنها لا تفتح أبوابها لك والسبب كما ذكرته من قبل هو نوع المتصفح فغيريه اذا أحببت ب فايرفوكس أو غيره

المهم أنني من المابعين دائما لما تكتبي حتى وان لم أعلق ولا أعرف هل حسبتيني من الثلاثة أم لا ولهذا أنا أعترض وأعتصم أمام مجلس الشعب
ده ظلم
ظلم

أنا بأتابع
حتى شوفوا
حتى بصوا
:)

مجداوية يقول...

السلام عليكم

أربعة يا ماما
:)

لا أحب وأنت تعلمين تبادل الزيارات للمجاملة فالتعليق أمانة مثل التدوينة
وأعلم أنك تحاولين دخول مدونتي كما قلتِ لي سابقا ولكنها لا تفتح أبوابها لك والسبب كما ذكرته من قبل هو نوع المتصفح فغيريه اذا أحببت ب فايرفوكس أو غيره

المهم أنني من المابعين دائما لما تكتبي حتى وان لم أعلق ولا أعرف هل حسبتيني من الثلاثة أم لا ولهذا أنا أعترض وأعتصم أمام مجلس الشعب
ده ظلم
ظلم

أنا بأتابع
حتى شوفوا
حتى بصوا
:)

واحد من البلد دى يقول...

السلام عليكم

الحمد لله...أدينى هاعمل واجب معاكى اهوه

قرائك أصبحوا خمسة..يعنى ماتخافيش من الحسد

ههههههههههه
وعدى الجمايل

دمتى فى حفظ الله

Ahmed Othman يقول...

فكرة جميلة
لو سبقتك اليها
لجنت مدونتي بستان زهور

و لكن لا يسبق الا من يستحق

تحية لك و لمدونتك و لقارئيها

مدونة عرفة فاروق يقول...

السلام عليكم

اذا لم تعديننى من قرائها

ذلك أحزننى

جنّي يقول...

السلام عليكم

نفذتي ما قلتيه ..

ولكن ما ذنبنا نحن ..